ويلي والش
ويلي والش


إياتا: حظر 963 مليون دولار من أموال شركات الطيران في 20 دولة

شريف داود

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 01:11 م

حث الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) الحكومات على الالتزام بالاتفاقيات الدولية لتمكين شركات الطيران من إعادة ما يقرب من مليار دولار من الأموال المحظورة من بيع التذاكر ومساحة الشحن والأنشطة الأخرى.. وهذا يتعارض مع الاتفاقيات الدولية ويمكن أن يبطئ تعافي السفر والسياحة في الأسواق المتضررة حيث تكافح صناعة الطيران للتعافي من أزمة COVID-19.. مما لن تتمكن شركات الطيران من توفير اتصال موثوق إذا لم تتمكن من الاعتماد على الإيرادات المحلية لدعم العمليات.. و هذا هو السبب في أنه من الأهمية بالنسبة لجميع الحكومات إعطاء الأولوية لضمان إعادة الأموال إلى الوطن بكفاءة.  

 

قال ويلي والش ، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي: "الآن ليس الوقت المناسب لتسجيل" هدف خاص "من خلال تعريض الاتصال الجوي الحيوي للخطر.

 

وتم حظر ما يقرب من 963 مليون دولار من أموال شركات الطيران من العودة إلى الوطن في ما يقرب من 20 دولة.  أربعة بلدان: بنغلاديش (146.1 مليون دولار) ، لبنان (175.5 مليون دولار) ، نيجيريا (143.8 مليون دولار) ، وزيمبابوي (142.7 مليون دولار) ، تمثل أكثر من 60٪ من هذا المجموع ، على الرغم من إحراز تقدم إيجابي في تقليص الأموال المجمدة في بنغلاديش و  زيمبابوي في الآونة الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة